ويبقى العشق ابدا...جبلة


    فضائح منتخب الوطن (الجزء الثاني)

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin

    عدد المساهمات : 591
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010
    العمر : 28

    فضائح منتخب الوطن (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف المدير في الخميس 20 يناير 2011, 3:14 pm



    هذا هو الجزء الثاني من فضائح المنتخب في بطولة امم اسيا والذي يبدو انه لن ينتهي..فما زال الاخوة الذين كانو على مقربة

    بعثة المنتخب يروون لنا ما عايشوه بأم أعينهم..وهذه المعلومات جلبنانها لكم من مواضيع احد الاخوة في منتدى كووورة سورية



    . معسكر أبو ظبي على نفقة الاتحاد الكوري و معسكر العين على نفقة الاتحاد الاماراتي - نعم و هذا ما أكده لي السيد سالم مندوب الاتحاد الاماراتي و الذي كان باستقبال بعثتنا في فندق الانتركونتننتال. مع العلم إنه و نتيجة لعدم التخطيط المسبق قام إتحادنا بحجز تذاكر السفر الى قطر من أبو ظبي بعد يوم واحد من الموعد المتفق عليه مع الاتحاد الاماراتي وذلك بدون ترتيب حجز فندق للبعثة في أبو ظبي أو تمديد الاقامة في فندق إنتر العين!!!

    2. المعدات و التجهيزات البالية بما فيها الهندام الرياضي (بيجامة واحدة) و الكرات. أنا رأيت الكرات و تكلمت مع أكثر من لاعب و بعضهم لم يحضر معه ملابس أخرى سوى البيجاما و الطقم الرياضي للمنتخب.

    3. عدم معرفة معظم إداريي البعثة بالتكلم سوا اللغة العربية. لا داعي للتعليق و بإمكانكم التأكد من موظفي الفندق الذين أصبحنا موضع سخرية أمامهم.

    4. تحول المعسكر الى سجن و دورة أغرار. في يوم رأس السنة 31/12/2010 أجبر العكيد كل اللاعبين للذهاب الى النوم في الساعة 10:30 ليلا (دون استشارة المدرب)علما أن الفندق كان يهوج و يموج بالحفلات و المحتفلين في كل مكان بما فيها حفلة ضخمة للمطربة السورية سارية السواس. أحد اللاعبين المميزين و الخلوقين (استطيع أن أقول اسمه برسالة خاصة) استغرب تجاهل إدارة المنتخب لكلمة "كل عام و أنتم بخير". اللاعبين لم يتمكنوا من معايدة أهاليهم و لا حتى بالتلفون. ألم يكن بالامكان تنظيم حفل عشاء خاص للاعبين بهذه المناسبة؟ أو إهداء كل لاعب 3-5 دقائق مكالمة هاتفية؟ كان عليكم رؤية وجوه اللاعبين المحبطة لتعرفوا مدى الحزن لكن للأسف الاتحاد الاماراتي أو الكوري لن يتكفل بهذا أو ذاك. أما الجهاز الاداري فكان لهم سهرتهم الخاصة طبعا!!! و اثنين من اللاعبين حاولوا التسلل لكن تم القبض عليهم في بهو الفندق.

    5. النصيحة بتمديد الاقامة للمنتخب في العين. أحد أصدقائي كلًم الاتحاد الاماراتي و حصل على موافقة التمديد على نفقة الاماراتيين لكن الاداريين رفضوا لأنه كان لديهم أجندة خاصة. لا يمكنكم تخيل التعب و "اللبكة" و معاناة السفر و إجراءات الدخول و الخروج من الفندق و انزال الحقائب و إفراغ الحقائب و و و... و في يوم واحد خاصة بعد مشقة المباراة الودية مباشرة. لكن الأجندة الخاصة أهم.

    الأن الجزء الثاني:

    1. الملعب التدريبي: يبعد عن الفندق مسافة زمنية 35-45 دقيقة علما أنه هناك ملعبان (خليفة و القطارة) على بعد 5-10 دقائق. ليست هذه المصيبة بل أن الجهاز الاداري لم يكن على دراية!

    2. توزع اللاعبين في غرف الفندق: عادة يتم و ضع لاعبين اثنين في كل غرفة في الفندق. طريقة إداريينا في توزيع اللاعبين كانت على مبدأ إما أندية أو محترفين أو أصول سورية. مثال: محمد زينو + عبد الرزق الحسن في غرفة. لؤي + سنحاريب في غرفة. فراس + جهاد في غرفة. لدي ما يثبت هذا من أحد موظفي فندق اقامة المنتخب في أبو ظبي و ليس العين. المعسكر ليس ترفيهي و كان الأجدر خلط الأوراق لخلق جو من المودة و الألفة بين اللاعبين. و ياريتهم لو وضعوا علي دياب و مصعب في غرفة واحدة!!!! و ما رأينا مصعب ينتحب و علي دياب يصرخ "خلصناااا"

    3. معسكرات ضمن المعسكر: العقيد و السرية و أحدهم (نديم الجابي مثلا) في مكان. اللاعبين في مكان. المعالج و الإداري و أيمن الحكيم في مكان. تيتا و أليكسندر و المترجم في مكان. هكذا كان الحال طوال الوقت. كل يغني على ليلاه.

    4. هل تيتا طرطور؟: لاأظن ..لكني أجزم أنهم جعلوه طرطور. الاداريين يقررون في الساعة 10 ليلا منح اللاعبين نصف اليوم التالي إجازة للراحة و عدم استدعائهم للفطور الجماعي المعتاد بل كل على كيفه عندما يصحو من النوم .. دون استشارة المدرب!! و ما خفي كان أعظم. لكني و أقسم بالله العظيم رأيناه طوال الوقت محبطا مستسلما صامتا وحيدا لا حول له و لا قوة!!و لا أعلم إن كان هذا طبعه بالأساس.

    5. من هذا الرجل؟: لاعبين اثنين سألوني: "بما أنك متابع شغف للكرة السورية حدثنا من هذا الرجل أيمن؟ و ما هي مهمته مع المنتخب؟ فنحن لا نسمع منه سوه الصراخ (القليل الأدب) على اللاعبين مع أنه لا يفقه شيء بكرة القدم!!!" و بإمكانكم الاستنتاج من هم اللاعبين الذين تساألوا.

    6. قناة الدوري و الكاس مجددا: مرة أخرى مراسلي القناة متواجدون فجأة و على موعد مع تغطية لمنتخبنا دونما أية قناة أخرى!!! ما السر؟؟ و ما قصة حب العكيد لهذه القناة؟؟؟!! أترك لم الإجابة.

    7. الاعلام و الناطق الاعلامي: كيف لنا أن نتوقع مصداقية و شفافية من إعلامنا -وهنا أقصد مدير موقع الكرة السورية- إن كان خيره من لحم أكتاف اتحاد الكرة. فهو على ما يبدو ضمن أعضاء البعثة التي رشحها اتحاد الكرة السوري و التي تكلفة سفرها الى الإمارات على أصلا على حساب الاتحاد الاماراتي؟؟!! أنا أكن كل الاحترام للسيد نديم ولكن بعد أن اصطحبوه في نزهتهم الخليجية هل يتجرأ بالكلام السلبي عن إدارة المنتخب؟؟ هنالك أيضا ناطق اعلامي لا أعرف اسمه لكنه للأسف لم ينطق!! لإن نجوم الشاشة الكبار خطفوا الأضواء. و اسألو أنفسكم: من جميع الفرق المشاركة كم رئيس اتحاد كرة قام بتصريحات اعلامية للجرائد و القنوات التفزيونية؟ الجواب (1) و ما هو ثمن هذه التصريحات؟؟ لأنه هذه الأيام كل شيء بثمن.

    8. معسكر المنتخب الأردني بالامارات: خلال وجود منتخبنا في الامارات .. فريق الأردن كان لديه معسكر بالشارقة و لعب مباراة مع أوزبكستان. إداريي و كل مدربي منتخبنا إما ليسوا على دراية أو لا يملكون مالا لارسال أحدهم لمراقبة المباراة التي أحد أطرافها أقصانا من التصفيات. و كنت قد ذكرت هذا سابقا في أحد مواضيعي: http://forum.kooora.com/f.aspx?t=26683928

    9.الرجل الذي يعرف كل شيء: بسبب وجود بعض الإخوة السوريين و العاملين في فندق الإنتر قام أحدهم و هو كبير الطهاة (سوري الجنسية) بالتنسيق مع المعالج الفيزيائي للمنتخب من أجل تحضير وجبات طعام خاصة بلاعبي كرة القدم و ذلك بشكل استثنائي وبدون تكلفة إضافية علما أن لهذا عادة تكلفة إضافية باهظة الثمن. أبو عامر "المعالج" كان سعيدا جدا بقائمة الطعام لكن العكيد أبدى امتعاظه و حدث نقاش طويل مع أبو عامر أمام اللاعبين!!!وهذا ما أخبرنا إياه كبير الطهاة الذي أيضا أبدى تأسفه لإنه "طلع بلا منية".

    10. ضيف لم تتم دعوته: أحد أكبر المرافقين للبعثة -إن لم يكن هو الأكبر في الكرة السورية- و الذي لم يتواجد في أبو ظبيز هو لم يكن على قائمة المدعوين من قبل الاتحاد الاماراتي الى العين. و لكنه كان فجأة متواجد في العين و بعد أن أجرى إجراءات دخول الفندق قام الفندق بمخاطبة الاتحاد الاماراتي و طلب إضافة اسمه طبعا من إجل اصدار الفواتير.

    11. هل من ورقة و قلم؟: لم يرى أي أحد أية ورقة بيد إداريي المنتخب عليها برنامج المعسكر .. أو تواقيت الوجبات؟؟ أو تواقيت التدريب؟؟ أو خطة العمل؟؟ أو أي شيء من هذا القبيل. كل شيء كان ارتجالي .. وليد اللحظة و المزاج!!! بما فيها عزيمة غداء جبل حفيت و السفر الى أبو ظبي. و من لديه عكس ما أقول فليتكرم مشكورا ويصفعني بها على وجهي لكي أراها!!!

    12. الاعلام ممنوع على اللاعبين: أكد العكيد أنه يمنع اللاعبين منعا باتا من الاحتكاك مع الاعلام أو قراءة الاعلام لما به من نواح سلبية تؤثر على أداء و نفسية اللاعبين. للحقيقة الجرائد اليومية كانت تتناقل من لاعب الى أخر و على أعين الاداريين جميعا.



    إخواني ..عذرا للإطالة فأنا لدي أكثر من هذا أيضا و كنت أتمنى أن أكتب كل شيء وقت حصوله و لكني خشيت أن أتهم بالخيانة العظمة و إحباط الجمهور و اللاعبين قبل و أثناء التصفيات. أنا عرفت من البداية أين حدودنا (أخي أنس ناصر) فالمكتوب كان واضحا من عنوانه لكن كان لدي الأمل مثلكم و انظروا الى كل مشاركاتي منذ معسكر الامارات فستروني أول المتفائلين و الداعين لله بالتوفيق. بالنهاية قدر الله و ما شاء فعل لكن أرجوكم لا تلوموا تيتا أو مصعب أو علي أو أي لاعب فيكفينا أنهم رجال و فعلوا ما أمكنهم فعله. أرجوكم لا تلعبوا بمشاعرنا و أحاسيسنا .. أرجوكم خذوا الشهرة و الاعلام و الأموال و ملايين (يحيى الكردي) كلها لكن اتركونا بحالنا. ربينا على حب الوطن و سنموت على حب الوطن.

    و السلام عليكم و رحمة الله


    منقوووووول من كووورة سورية

    avatar
    جبلاوي أصيل
    الادارة

    عدد المساهمات : 310
    تاريخ التسجيل : 10/01/2010
    العمر : 27
    الموقع : www.jablehfc.com

    رد: فضائح منتخب الوطن (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف جبلاوي أصيل في الجمعة 21 يناير 2011, 2:52 am

    عنجد الواحد شو بدو يحكي !!!!!!!!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 1:58 pm