ويبقى العشق ابدا...جبلة


    المرحلة الثالثة من إياب دوري كرة الثانية جبلة رجع من الغربة بفوز مبين

    شاطر
    avatar
    جبلاوي 2010
    مسؤول قسم زوايا الصحف

    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 22
    الموقع : مقابيل الغزل الجديد

    المرحلة الثالثة من إياب دوري كرة الثانية جبلة رجع من الغربة بفوز مبين

    مُساهمة من طرف جبلاوي 2010 في الإثنين 13 ديسمبر 2010, 7:16 pm




    الوحدة
    الاثنين 13/12/2010
    ممدوح علي- مهند حسن

    أقيمت أول أمس مباريات المرحلة الثالثة من إياب دوري كرة الثانية وفيها ضرب جبلة بقوة وحقق فوزه الثاني على التوالي خارج أرضه وبسباعية نظيفة على مستضيفه فريق طفس ليستعيد وصافة المجموعة الأولى من جديد، أما مصفاة بانياس ورغم تأجيل مباراته أمام ضيفه العربي بسبب سوء الأحوال الجوية فقد بقي

    متصدراً بفارق الأهداف عن جبلة وأيضاً الكسوة الذي فاز على الحراك بستة أهداف لاثنين، بينما خسر المليحة أمام عمال القنيطرة بهدف وحيد. وفي المجموعة الثانية، عاد فريق الساحل لصدارة المجموعة بعد فوزه المثير على مستضيفه الشعلة بهدف نظيف مستفيداً من المفاجأة الإيجابية التي حققها شهبا عندما تغلّب على المحافظة المتصدّر السابق بهدف.
    جبلة عاد للفورمة يبدو فعلاً أن المياه عادت لمجاريها فيما يخص فريق جبلة كما أكد الجميع، وعاد ليكون الفريق الذي بدا عليه في الأسابيع الأولى من الذهاب، فها هو يحقق فوزاً عريضاً على طفس بسبعة أهداف مقابل لاشيء، هو الثاني له خارج الديار بعد فوزه في الأسبوع الماضي على العربي بثلاثة أهداف لهدفين. المباراة تسيّدها جبلة من بابها لمحرابها، وتناوب فيها لاعبوه التسجيل وإهدار الفرص فسجلوا سبعة أهداف وأهدروا ضعفها، وتألّق الفريق باللعب الجماعي والتمريرات القصيرة والتحرّك بدون كرة لمهاجميه العدرا والبوارشي، فسجل لاعبوه أربعة أهداف في الشوط الأول وثلاثة في الثاني وكانت بتوقيع العدرا والرفاعي واحمد بستنلي وأربعة للبوارشي، ليرتفع رصيد فريق جبلة إلى (21) نقطة ليحل وصيفاً لمصفاة بانياس بفارق الأهداف. لعب لجبلة: أسامة حاج عمر- علي مسلم- حسام الرفاعي- محمد شعبان- موفق يوسف (رجب طيرقجي) حسين قيشاني- أحمد بستنلي جمال الرفاعي (علاء أرناؤوط) محمد عدرا- (رفعت نصور) منهل مهنا- وسيم بوارشي وأصبح ترتيب الأربعة الأوائل 1- المصفاة 21 نقطة- 2- جبلة 21 نقطة 3- الكسوة 21 نقطة 4- المليحة 15 نقطة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 ديسمبر 2017, 8:48 am