ويبقى العشق ابدا...جبلة


    محمد غصون صاحب ذهبية آسياد آسيا

    شاطر
    avatar
    جبلاوي 2010
    مسؤول قسم زوايا الصحف

    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 22
    الموقع : مقابيل الغزل الجديد

    محمد غصون صاحب ذهبية آسياد آسيا

    مُساهمة من طرف جبلاوي 2010 في الخميس 09 ديسمبر 2010, 2:30 pm

    محمد غصون صاحب ذهبية آسياد آسيا
    طموحي تحقيق ذهبية أولمبياد لندن


    احتفلت مدينة جبلة باللاعب محمد غصون صاحب الذهبية الوحيدة لسورية في آسياد آسيا في الصين في منطقته عين الشرقية. "البعث" واكبت هذا الاحتفال وأجرت حواراً مع الملاكم الذهبي الذي تحدث عن مسيرته المليئة بالإنجازات والتي بدأت بالذهب في بطولة العرب للشباب في مصر وفضية في الدورة العربية في مصر وبرونزية المتوسط في إيطاليا وذهبية الدورة الآسيوية في الصين وبطولة العالم في ميلانو /ترتيب سادس/ وذهبيتين بكازاخستان /دورة ألطا أستانا/ وذهبية الملك عبد الله ثلاث مرات وبطولة الجيوش العربية أيضاً في كازاخستان/ذهب/ وبطولة الشرطة وبطولة الباسل الدولية/ذهب/ ودورة النضال/ذهب/ وبرونزية بطولة الصين المفتوحة وفضية في دورة الفجر الدولية في إيران وفضية في بلغاريا والعديد من البطولات أيضاً ليتوجها بدورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة التي أقيمت في الصين بنيله الميدالية الذهبية.
    < كيف بدأت حياتك الرياضية؟
    << في مركز عين الشرقية بدأت التدريب في المركز الذي أنشأه والدي المدرب حسين غصون وبتجهيزات متواضعة جداً وبرغبة كبيرة بتحقيق الإنجازات.
    < ماذا قدّم لك نادي جبلة؟
    << جميع الإدارات المتعاقبة على نادي جبلة لم تقدم لي أي شيء إلا في زمن إدارة السيد خالد طوقاتلي الذي قدّم دعماً كبيراً للملاكمة وأقام بطولة جبلة الدولية للملاكمة ونلت الذهبية فيها.
    < من قدّم لك الدعم في مسيرتك الرياضية؟
    << الاتحاد الرياضي العام حيث وفّر لنا العديد من المعسكرات والرعاية ونادي الجيش الذي لم يدّخر جهداً ودعمني بكل ما يلزم وصولاً إلى ما حققته مؤخراً.
    < ما هي طموحاتك في المستقبل؟
    << طموحي أن أصل إلى ذهبية الأولمبياد التي ستقام عام/2012/في لندن.
    < هل لديك كلمة أخيرة ولمن توجهها؟
    << أهدي هذا الإنجاز لسيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد ولبلدي الحبيب سورية واسمحوا لي أن أشكر عبر جريدتكم كل من ساهم فيما وصلت إليه وقدّم لي الدعم المعنوي ووالدي المدرب حسين غصون والسيد محمد كامل شبيب ومحمد علي ميهوب ولأهالي بلدتي عين الشرقية وبيت ياشوط والقرى المجاورة وأيضاً أخص بالشكر الجزيل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام وقيادة الاتحاد لحضورهم إلى الصالة الرياضية في بلدتي التي تخرجــــت منها تحت إشراف والدي حسين غصون ومدربي الذي وعــــده الجمعة ببناء صالة رياضية لائقة ومجهزة بأحدث المستلزمات.



    جبلة - باسم حويجة





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 نوفمبر 2017, 9:38 pm