ويبقى العشق ابدا...جبلة


    أيها الجبلاويون أوقدوا شمعة مع الذكي!!! بقلم : م.سعد غلاونجي

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin

    عدد المساهمات : 591
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010
    العمر : 28

    أيها الجبلاويون أوقدوا شمعة مع الذكي!!! بقلم : م.سعد غلاونجي

    مُساهمة من طرف المدير في الخميس 18 نوفمبر 2010, 3:16 am

    فاتح ذكي صاحب التجربة الأكبر في ملاعب دورينا الكروي سيقود كرة جبلة في إياب دوري الدرجة الثانية والخطوة ليست مفاجئة لان فريق جبلة لم يستطع أن يقدم أوراق اعتماده كفريق يتفوق على أقرانه بدرجة كما كان متوقعا بحكم الخبرة الكبيرة له كناد مكانه الطبيعي بين الكبار فالجميع اقتنع بأن الفريق امتلأ بالحشوات بلاعبين غير قادرين على إفادة الفريق فنيا وغير مقدرين لقيمة القميص الذي تشرفوا بارتدائه مرة بحجة ابن نادي وثانية بحجة أنه لاعب يلعب براتب وثالثة بحجة أنه مدعوم !!!! الذكي وفي أول دردشة معه في لقاء جبلة والشرطة العراقي الودي الذي انتهى سلبيا قال أتمنى أن يدع جميع الجبلاويين خلافاتهم ويقفوا مع النادي حتى يصعد وبعدها لكل ليختلفوا ولكل حادث حديث فدوري المحترفين افتقد لكرة جبلة وتوقع الذكي أن تكون بطاقتي الصعود بين جبلة والحرية والجهاد مع التقدير لجميع المجتهدين ونكرر ما قاله الذكي بأن جبلة بحاجة لمن يربت على كتف الفريق واللاعبين بصدق وبكل محبة بعيدا وليدع الجميع مصالحهم من مدرب أو إداري جانبا أمام انتمائهم الأهم لنادي مدينتهم ونتمنى أن ننتهي من حكاية التدخل في عمل الإدارة والمدرب من أجل لاعب كائنا من يكن فالجميع يعلم بأنه لا يوجد بين لاعبي جبلة لا ميسي ولا كانافارو وأتمنى أن تكون الرسالة وصلت ونقول دعوا المدرب يعمل !!! وللإدارة نقول أي خلل في بناء الفريق انتم من تسبب به ولو بشكل غير مباشر وقفوا مع المدرب من اجل النجاح وانتهوا من الاملاءات الخارجية كي تنجحوا أولا فالتاريخ لن يرحم وللجمهور نقول بان جمهور جبلة يجب أن يعود جمهور نادي وليس جمهور لاعبين من خلال مجموعة مراهقين لا يجيدون محبة ناديهم بشكل فعلي بعيدا عن انتماءاتهم لصديقهم في الشلة !!!!


    حدث في مؤتمر نادي جبلة :




    قبل انتهاء مؤتمر نادي جبلة بقليل خرجت من القاعة وجلست في ساحة المركز الثقافي المظلمة وبدأت أراقب خروج الحاضرين وازداد حزني وقلقي وأسفي على رياضة جبلة حين شاهدت ابتسامات الشامتين وقهقهة المندسين وكيف أنهم حولوا المؤتمر إلى ساحة صراع خارج عن جميع أصول الاختلاف واليكم أسباب الانزعاج :
    من الحاضرين : كلما تكلم شخص يهاجم أو لنقل يهزىء الإدارة كان زملاؤه يصفقون والبعض يبتسم من تحت لتحت واحدهم قال لو لا إيقاف رئيس فرع الاتحاد للمؤتمر لكان هناك الأعظم بانتظار الادراة فالقضية تسجيل مواقف!!!
    - احد المعترضين أراد الكلام عن كرة جبلة فقال بأنه لا يعرف مدرب جبلة حتى بالشكل ولو رآه ولا يهمه إنما تهمه فقط كرة جبلة !!! للعلم مدرب جبلة هو توفيق مكيس هداف الفريق حين صعد للأولى قبل ثلاثين عاما وأول لاعب جبلاوي ينضم لفريق الجيش أيام عزه ومثل منتخباتنا الوطنية جميعها وساهم بإحراز بطولة الدوري ثلاث سنوات كلاعب أساسي وليس بالواسطة وعمل كمدرب مساعد في جبلة لسنوات ودرب فريق رجال جبلة للمرة الثالثة ويريد ذلك الشخص الكلام عن كرة القدم ولا يعرف المكيس !!!!!
    - أحدهم طالب بمشاركة لاعبي جبلة الذين يلعبون فقط براتب (بالخارج التقى مع زعيمهم) مهما كانت النتائج وقبل ذلك بقليل كان يسأل لماذا تراجعت النتائج ؟!!!
    - الثالثة أن في لاعبي جبلة بعض الذين يجيدون النخر سواء من خلال المتنفذين أو من خلال شلتهم ولم يقصروا ووضعوا رأسهم في الطين ظنا أن أحدا لن يعرفهم !!
    - إدارة نادي جبلة افتقدت للشجاعة وكان من المفترض أن تقول نحن سنتحمل المسؤولية في المرحلة المقبل ماداموا مصممين على البقاء وقد أجرينا عدة خطوات تصحيحية ونضع استقالتنا بيد فرع الاتحاد في حال فشلنا وهذا كان اضعف الإيمان



    سعد غلاونجي






    avatar
    جبلاوي 2010
    مسؤول قسم زوايا الصحف

    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 22
    الموقع : مقابيل الغزل الجديد

    رد: أيها الجبلاويون أوقدوا شمعة مع الذكي!!! بقلم : م.سعد غلاونجي

    مُساهمة من طرف جبلاوي 2010 في الخميس 18 نوفمبر 2010, 11:11 am

    مشكوور
    وكل عام وانت بخير
    avatar
    المدير
    Admin

    عدد المساهمات : 591
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010
    العمر : 28

    رد: أيها الجبلاويون أوقدوا شمعة مع الذكي!!! بقلم : م.سعد غلاونجي

    مُساهمة من طرف المدير في الجمعة 19 نوفمبر 2010, 2:42 am

    وانت بخير يا مذوق

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 1:53 pm