ويبقى العشق ابدا...جبلة


    في جبلة المؤتمر لم يكتمل.. ومداخلات نارية وحلول كمن يفسر الماء بعد الجهد بالماء

    شاطر
    avatar
    جبلاوي 2010
    مسؤول قسم زوايا الصحف

    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 23
    الموقع : مقابيل الغزل الجديد

    في جبلة المؤتمر لم يكتمل.. ومداخلات نارية وحلول كمن يفسر الماء بعد الجهد بالماء

    مُساهمة من طرف جبلاوي 2010 في السبت 13 نوفمبر 2010, 10:10 am

    في جبلة المؤتمر لم يكتمل.. ومداخلات نارية وحلول كمن يفسر الماء بعد الجهد بالماء
    الجمعة, 12 تشرين الثاني 2010 20:04

    جبلة- ماهر إسماعيل
    الرياضية

    عقد مساء الثلاثاء الماضي في قاعة المركز الثقافي بجبلة مؤتمر النادي السنوي بحضور رسمي على مستوى قمة الفرع بحضور المهندس سيف الدين سلمان وأعضاء قيادة الفرع وعضوي شعبتي جبلة للحزب الأولى والثانية ورؤساء الأندية السابقين وإدارة النادي وبحضور جماهيري كبير غير متوقع صدم الجميع وحمل بحضوره الكثير والكثير، حتى بصمته، وعن حضور المداخلات.. كانت نارية، سماتها الجرأة والصراحة وتسمية الأمور بمسمياتها بحثت في أروقة القاعة عن جواب شافٍ فكان بلا عنوان ولامضمون كمن يفسر الماء بعد الجهد بالماء..



    تقرير الإعجاز

    والبداية كانت من التقرير السنوي لجدول أعمال إدارة النادي والذي وزع على الحضور وحمل تسمية تقرير الإعجاز لدى الحضور ولقي الكثير من الانتقاد بعد تلاوته من رئيس نادي جبلة كونه حمل بمفرداته إعجازات الرياضة الجبلاوية وهبوط كرة النادي بشبابها ورجالها وعرج بشكل مخجل بقية الألعاب المنسية واقعياً وشرح ماتحمله من ومضات إيجابية نادرة وتجاهل ما تغوص به من سلبيات ومشاكل وأدت جزءاً من هذه الألعاب.

    أما البيان المالي فقد شكل صدمة كبيرة بعد تلاوته وبيان حجم واردات النادي وإنفاقه البالغ واحد وعشرون مليوناً والنتائج كارثية.؟!



    المداخلات

    ومع فتح باب المداخلات سجل ما يفوق خمساً وعشرين مداخلة لم يسمع منها أكثر من خمس أو ست مداخلات، تركزت معظمها على المطالبة بتوضيح حقيقة الإنفاق في النادي مالياً على كرة القدم تحديداً والمطالبة بتسمية المسؤولين عن اختيار اللاعبين لهذا الموسم، والمطالبة برحيل الإدارة وإعطاء الفرصة للآخرين للعمل، كما طالب البعض بعودة الكابتن رفعت الشمالي مستغربين سبب إبعاده عن النادي رغم ظروفه السيئة..

    وتعالت الأصوات بشكل عشوائي في مختلف مراحل المؤتمر حتى تقدم السيد رفعت الشمالي وألقى كلمة وضح فيها حقيقة موقفه وأن الكرة بملعب الإدارة التي رد عليها الأستاذ مازن السوسي بأن أبواب النادي مفتوحة للجميع وقد أحدثت هذه المسألة ضجيجاً كبيراً استدعى تدخل رئيس الفرع المهندس سيف سلمان في أكثر من مناسبة ودون جدوى، ومع استمرار أسلوب الحوار والأخذ والرد بشكل عشوائي »مثل حمام مقطوعة ميتو« ومحاولة البعض إحداث فوضى تدخل العقلاء للتهدئة في محاولة لم تجد نفعاً..

    ثم تدخل بعد الهدوء المدرب لألعاب القوى سليمان عطية بمداخلة مطالباً بتفسير لسبب إغلاق الأبواب بوجه اللاعبين.. وتحدثت اللاعبة رانيا عثمان عن طريقة معاملتها كبطلة عرب وبأنها اضطرت للقفز عن سور الملعب للدخول والتدريب.. فعادت الفوضى من جديد بشكل كبير، قطعها المهندس سيف الدين سلمان بصوت عالٍ ونبرة قوية أوقفت فيه ما يحصل، وأغلق أبواب الحوار بعد أن عجز الجميع عن ترشيد أعمال المؤتمر بشكل عقلاني، وقرر إيقافه وختامه وعدم إكماله نظراً لهذه الظروف، فحاول رئيس النادي إلقاء خاتمة المؤتمر فقاطعه بعض الحضور بصيحات استهجان مطالبين الإدارة بالرحيل ليسجل المؤتمر السنوي لنادي جبلة إخفاقاً مشهوداً على كافة المستويات يعكس بها حقيقة الرياضة الجبلاوية وافتقادها لأدنى مقومات الوجود والنهوض مجدداً لانتفاء المحبة لمصلحة النادي وظهور المصلحة الشخصية فوق كل اعتبار، ليمضي الجميع بذلك عكس التيار.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 سبتمبر 2018, 9:12 am