ويبقى العشق ابدا...جبلة


    الأرجنتيني ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

    شاطر
    avatar
    جبلاوي 2010
    مسؤول قسم زوايا الصحف

    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 22
    الموقع : مقابيل الغزل الجديد

    الأرجنتيني ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي

    مُساهمة من طرف جبلاوي 2010 في السبت 02 أكتوبر 2010, 5:42 pm

    الأرجنتيني ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي
    (دي برس – الجزيرة الرياضية)
    تسلم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة جائزة "الحذاء الذهبي" التي تُمنح كل عام لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية خلال الموسم الماضي.
    وفي حديثه عن الموضوع أهدى ميسي هذه الجائزة لزملائه في الفريق معتبراً أنهم هم من ساعدوه لنيلها، كما صرّح مازحاً: "لقد حصلت على جوائز كثيرة، لكن هذه كانت تنقصني".

    وسجل النجم الأرجنتيني 34 هدفاً في الدوري الإسباني الموسم الماضي، وتفوق كأفضل هداف لأوروبا على كل من الإيفواري ديدييه دروغبا لاعب تشلسي الإنكليزي والإيطالي أنطونيو دي ناتالي لاعب أودينيزي اللذين أحرز كل منهما 29 هدفاً. وخلفهما جاء أيضاً الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب ريال مدريد الإسباني برصيد 27 هدفاً.
    وكان الهداف الأول لبطولات الدوري في أوروبا في الموسم الماضي الأوروغواياني لويس سواريز لاعب أجاكس أمستردام الذي أحرز 35 هدفاً، إلا أنه تخلف عن ميسي في الترتيب بسبب معايير الجائزة التي تُعلي بعض البطولات كالدوري الإسباني على غيرها مثل نظيره الهولندي.

    وخلف ميسي في حمل الجائزة الأوروغواياني دييغو فورلان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني.
    وينتظر أن يتم بنهاية العام الجاري التصويت على جائزة "الكرة الذهبية" لاختيار أفضل لاعبي العالم في العام الحالي والتي يعد ميسي أحد مرشحيها، إلى جانب زميليه في النادي الكاتالوني تشافي وأندريس إنييستا اللذين توجا مع المنتخب الإسباني بلقب مونديال جنوب أفريقيا.

    وفي تعليقه على الموضوع قال ميسي: "إنهما يستحقان الفوز بالجائزة لأنهما أحرزا المونديال مع إسبانيا، لكن المهم أن تبقى الجائزة في الفريق. أن تظل في المنزل مرة أخرى. إذا حدث ذلك سأكون سعيداً وراضياً".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 يناير 2018, 5:32 pm