ويبقى العشق ابدا...جبلة


    دوري الـــــدرجـــة الثــــانيـــــة لـــــكرة الــقــــــدم 2010-2011 »المــــــــــــــــــــــــرحـــــــلة الثــــــــــــــانيــــــــــة«..جبلة تابع صدارته..

    شاطر
    avatar
    جبلاوي 2010
    مسؤول قسم زوايا الصحف

    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 22
    الموقع : مقابيل الغزل الجديد

    دوري الـــــدرجـــة الثــــانيـــــة لـــــكرة الــقــــــدم 2010-2011 »المــــــــــــــــــــــــرحـــــــلة الثــــــــــــــانيــــــــــة«..جبلة تابع صدارته..

    مُساهمة من طرف جبلاوي 2010 في السبت 25 سبتمبر 2010, 10:59 am

    [color=blue]الكاتب غيث
    الجمعة, 24 أيلول 2010 22:00
    الرياضية:

    متابعة- ربيع حمامة

    بمباريات معظمها »طابقية« جرت بالأمس لقاءات المرحلة الثانية من دوري كرة الدرجة الثانية وشملت مبارتين مؤجلتين من المرحلة الأولى، فخسر الجسر أول لقاءاته على أرضه أمام الميادين بهدف »مج4« فيما ضرب المليحة شباك طفس بثلاث كرات نظيفة كانت خير افتتاحية للفريق.

    وفي باقي اللقاءات ضمن المجموعة الأولى تعادل مصفاة بانياس مع الحراك »1/1« وفاز جبلة على العربي »2/0« وفي المجموعة الثانية فاز الشعلة على داريا بهدف وتعادل النبك وشهبا »2/2« وخسر النضال مع المحافظة »0/2« وعاد الساحل لدياره بفوزه على حرستا »1/3«.

    وفي المجموعة الثالثة خسر الشباب مع الجهاد »0/3« وتعادل المعرة مع اليقظة سلباً وخسر عمال حلب مع عفرين »0/3« وجرى لقاء في نطاق المجموعة الرابعة فاز فيه سراقب على مورك بهدف.

    ونذكر أنه فاز يوم الاثنين الحرية على شرطة حماة »2/1« ويوم الثلاثاء تعادل عفرين مع معرة النعمان إيجاباً »2/2« ونبقى مع لقاءات الأمس.




    جبلة * العربي

    »2/0«

    ؟ جبلة - ماهر إسماعيل

    ؟ سجل لجبلة: وسيم بوارشي ومحمد عدرا

    الإنذارات: »لجبلة«: وسيم بوارشي، حسين قيشاني.

    »للعربي«: عمران أبو يحيى، أيهم زين الدين، مهند عامر.

    بالعربي الفصيح حقق جبلة فوزاً صريحاً بهدفين نظيفين سجلهما على مدار الشوطين بعد مباراة عادية بنصفها الأول وجبلاوية مطلقة في الثاني..

    بداية اللقاء جبلاوية الطابع بسيناريو متوقع هجومي مباغت سعياً لهدف مبكر عبر الرفاعي والعدرا والبوارشي قابلهم خصم يؤدي كرة واقعية بعيدة عن التعقيد بحذر دفاعي وهجوم خجول، سجل حضوره رغم ندرته، فتسلم جبلة زمام المبادرة التي سرعان ما أثمرت عن هدف مبكر من مرتدة قادها الرفاعي والقيشاني الذي مرر بينية للبوارشي المندفع الذي واجه المعروف حارس العربي وسجل عن يساره.. وفي الثاني دخل الفريقان دون أي تغيير على الأداء فأهدر العدرا بمواجهة الشباك وأكمل فريقه بنفس الصورة التي عابها قلة المساندة هجومية والمبالغة بالحذر الدفاعي الذي لقي الاستغراب حتى د»65« حين تعرض البوارشي للعرقلة من داخل الجزاء نفذها محمد عدرا عن يمين الحارس هدفاً ثانياً وأتبعها منهل مهنا ببعيدة ردتها العارضة فيما حاول العربي عن طريق عاطف العربيد بمجهود فردي أمسك الحاج كرته رد عليها منهل مهنا بكرة عالطاير ردها الحارس ببراعة وأتبعها البوارشي بانفرادة سددها في جسم الحارس ومعها ودع الفريقان الميدان..


    عالسريع:
    * استمر غياب اللاعب لورانس الشمالي عن فريقه بعد تأزم العلاقة مع إدارة النادي لأسباب مادية كما قيل..

    * خابت آمال جماهير جبلة بتوقعها كرم حاتم من إدارة النادي بفتح الأبواب بالمجان عندما لاقت باستقبالها بطاقات ملونة بـ100 ل.س للدخول بعد أن بيع اللقاء بالمزاد بمبلغ 175 ألف؟!

    * أحلى صورة في اللقاء سجلها المستطيل الأخضر الذي بدأ يستعيد عافيته نتيجة العناية الفائقة من مكتب المنشآت في اللاذقية والمهندس المسؤول.[/color]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 نوفمبر 2017, 12:20 pm