ويبقى العشق ابدا...جبلة


    نتائج مباريات السبت في الكالشيو و الليغا

    شاطر
    avatar
    ماريو
    مسؤول منتدى الكرة العالمية

    عدد المساهمات : 58
    تاريخ التسجيل : 23/04/2010
    العمر : 27

    نتائج مباريات السبت في الكالشيو و الليغا

    مُساهمة من طرف ماريو في الأحد 02 مايو 2010, 2:28 am

    [u]1- نتائج مباريات الليغا:[/u]

    في افتتاح منافسات الجولة 35 من الليغا الاسبانية برزت عدة لقاءات مهمة نذكرها و هي:
    اسبانيول - فالنسيا:

    فاز الفريق الأندلسي فالنسيا 2-0 على مضيفه اسبانيول بثنائية للمهاجم الصربي نيكولا زيغيتش وذلك بعد دخوله بديلاً للهداف ديفيد فيا.
    وبهذا الفوز عزز رجال أوناي ايمري موقعهم في المركز الثالث خلف ريال مدريد و برشلونة برصيد 65 نقطة بفارق 24 نقطة كاملة عن المتصدر برشلونة.
    فياريال - برشلونة:

    يبدو أن برشلونة تمكن من تجاوز خروجه من دوري الأبطال سريعاً، حيث حقق الفريق الكاتالوني فوزاً على فريق كان يعتبر عقدة له في السنوات الأخيرة حيث عجز برشلونة عن تحقيق الفوز على فياريال في آخر موسمين، بخلاف مباراة اليوم التي فازها برشلونة 4-1 حيث سجل له هدفين ميسي(رافعاً رصيده إلى 29 هدف في صدارة الهدافين) و بويان و تشافي من ضربة حرة مباشرة جميلة، و اكتفى فياريال بتسجيل هدف شرفي عبر ليورنتي.
    تنريفي - راسينغ:
    تمكن تنريفي من تحقيق فوز مهم جداً في سبيل بقاءه في الليغا، حيث فاز على راسينغ 2-1 .
    بادر تنيريفي بالتسجيل أولاً عبر مارتينيز و جارسيا ثم رد راسينغ عبر تشيسكو في الدقائق 45 و 56 و 71.
    و بهذا الفوز رفع تنريفي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن عشر.
    خيريز - الميريا:
    تمكن خيريز من الفوز على ألميريا 2-1 و رفع صيده إلى 20 نقطة في المركز الأخير .
    بلد الوليد - خيتافي:انتهت مباراة بلد الوليد و خيتافي بالتعادل السلبي .
    ريال سرقسطة - ديبورتيفو: 1-.0
    ملقا - سبورتينج خيخون: 1-1.
    ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ
    ** تستكمل غداً مباريات المرحلة 35 حيث يواجه ريال مدريد اوساسونا في مباراة يسعى فيها الملكي لتقليص الفارق بينه و بين برشلونة إلى نقطة، سيشارك فيها البرازيلي كاكا العائد من الإصابة أساسياً.
    كما سيواجه أتلتيكو مدريد المنتشي بتأهله إلى نهائي الدوري الأوروبي نادي اشبيلية الذي لا زال متمسكاً بفرصة اقتناص المركز الرابع من مايوركا حيث يتخلف عنه بنقطتين في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.
    و تبرز مواجهة ريال مايوركا مع أتلتيك بلباو كأهمية كبيرة لكلا الفريقين حيث سيسعى خلالها أبناء مايوركا للحفاظ على مركزهم الرابع المؤهل لدوري الأبطال، أما أتلتيتك بلباو صاحب المركز الثامن برصيد 50 نقطة سيسعى لاحتلال أي مركز يؤهله لمسابقة أوروبية الموسم المقبل, و لا يبدو دوري الأبطال بعيداً جداً عن مناله.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    [u]2- نتائج مبارتي الكالشيو[/b][/u]
    [b]بارما - روما:


    وسط حضور جماهيري كبير لجماهير نادي روما في ملعب بارما اينيو تارديني، تمكن روما من تحقيق الفوز على بارما 2-1 وذلك عبر القائد توتي في الدقيقة الخامسة اثر كرة جميلة وضعها فوق الحارس و عن طريق رودريغو تادي في الدقيقة 75 عبر كرة رأسية.كما تمكن بارما من تحقيق هدف تعديل الفارق عبر لانزفامي في الدقيقة 82 من عمر المباراة ليتصدر روما مؤقتاً بانتظار مباراة الانتر نع جاره لاتسيو غداً الأحد.
    ميلان - فيورنتينا:

    تمكن ميلان من تحقيق فوز صعب و بشق الأنفس على ضيفه فيورنتينا بهدف وحيد سجله البرازيلي رونالدينهو من علامة الجزاء في الدقيقة 78 و بذلك رفع الميلان رصيده إلى 76 نقطة بالمركز الثالث و توقف رصيد فيورنتينا عند 46 نقطة في المركز التاسع، و الذي فقد الأمل نهائياً في احتلال أي مقعد أوروبي.
    و في التفاصيل، استحوذ الميلان على الكرة في مختلف مجريات اللقاء و سنحت له العديد من الفرص للتسجيل و خصوصاً عبر رونالدينهو في الدقيقتين 26 عبر تسديدة و في الدقيقة 41 عبر كرة رأسية و في كلاهما أبدع فري في التصدي.
    و استمر الضغط الميلاني في الشوط الثاني حيث سنحت فرصة كبيرة للتجسيل عبر رونالدينهو من ركلة حرة إلا أن فري كان أيضاً للتصدي موجود، إلا أن أتت فرصة المباراة في الدقيقة 78 عبر ضربة جزاء حيث استغلها رونالدينهو بنجاح مترجماً هدف المباراة الوحيد و مهدياً فوزاً غالياً لفريقه الميلان كان من الممكن أن تتضاعف نتيجته لولا براعة الحارس فري.
    و تستكمل يوم الأحد بقية منافسات الكالشيو و يبرز فيها لقاءات الانتر ضد لاتسيو و جوفتوس ضد كاتانيا .[img][/img][img][/img]
    [img]barcelona vs villareal[5][/img]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 17 يوليو 2018, 3:17 pm