ويبقى العشق ابدا...جبلة


    بوردو مرشحاً لتخطي أولمبياكوس

    شاطر
    avatar
    gattuzo
    عضو عادي

    عدد المساهمات : 165
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010
    العمر : 29

    بوردو مرشحاً لتخطي أولمبياكوس

    مُساهمة من طرف gattuzo في الأربعاء 17 مارس 2010, 1:18 am

    بدو بوردو مرشحا بقوة لتخطي أولمبياكوس اليوناني عندما يستضيفه على ملعب “سابان دلماس” وذلك بعد ان تغلب عليه ذهاباً في أثينا بهدف مقابل لاشيء .

    ولم يفز بوردو في مبارياته الثلاث الاخيرة في الدوري حيث تعادل مع مونبلييه وموناكو، وخسر على أرضه أمام أوكسير، فبات يتصدر بفارق الاهداف فقط عن مونبلييه مفاجأة الموسم .

    ويقول مدافع بوردو ماتيو شالمه “خلال سلسلة عروضنا السيئة لم يتمكن أي فريق من التقدم علينا في الترتيب، وهذا هو الاهم، فنحن لا زلنا في الصدارة وفي دور ال16 من دوري أبطال أوروبا وبلغنا نهائي كأس رابطة الاندية الفرنسية، ولا اقرأ في الصحف سوى اننا نمر في أزمة وهذا ليس صحيحاً” .

    ويعتبر بوردو الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم في دوري الابطال ورأى مدربه الشاب لوران بلان بان فريقه يستطيع تحقيق اشياء مدهشة في هده البطولة .

    وقال بلان “في مسابقات الكأس وحتى في مسابقة دوري الأبطال اشياء كثيرة يمكن ان تحدث، الفرق الاربعة التي تبلغ نصف النهائي دائما ما تكون هي ذاتها، لكن ربما نشهد مفاجأة هذه المرة” .

    وكشف “لا أقول بان بوردو سيكون المفاجأة، لكن ربما يتعلق الامر بناد آخر . يتعين علينا ان نحتفل بما حققناه حتى الآن في هذه المسابقة وان نحاول اللعب بمستوى عال وتدارك الاخطاء” .

    ولا يمر اولمبياكوس في أفضل الأحوال لأنه يتخلف بفارق 7 نقاط عن باناثينايكوس المتصدر قبل نهاية الدوري المحلي بأربع مراحل، ما يعني بان سيطرته المطلقة على الدوري المحلي في السنوات الخمس الاخيرة شارفت على النهاية .

    واعترف حارس مرمى أولمبياكوس ومنتخب اليونان المشارك في نهائيات كأس العالم انطونيس نيكوبوليديس بضياع اللقب المحلي لكنه أكد بأن فريقه سيبذل قصارى جهده لكي يخرج بنتيجة ايجابية ضد بوردو ومحو نتيجة الذهاب المخيبة .

    وقال “بوردو فريق قوي الشكيمة على أرضه وكونه تقدم علينا 1/صفر على أرضنا فإن مهمتنا تبدو صعبة للغاية، لكن كل شيء يمكن ان يحصل وقد رأينا هذا الامر في دوري الابطال سابقاً” .




    دمتــــم ســـالميــــن

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 يناير 2018, 5:32 pm