ويبقى العشق ابدا...جبلة


    فوز مستحق وسقوط محزن

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin

    عدد المساهمات : 591
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010
    العمر : 28

    فوز مستحق وسقوط محزن

    مُساهمة من طرف المدير في الثلاثاء 09 مارس 2010, 1:45 am

    رقص عشاق البرتقالي طرباً بفوز فريقهم الكبير والمستحق على النوارس الجبلاوية بخماسية مقابل هدفين، فقدّم الوحدة أفضل أداء له هذا الموسم وتفوق بالأداء قبل النتيجة عبر كرات سلسة اتسمت بالدقة والجدية.
    وفاجأ لاعبو جبلة محبيهم بأداء عجيب، ورغم تقدمهم بهدف إلا أنهم تراجعوا بغرابة فاسحين المجال للاعبي الوحدة بالصول والجول كما يحبون.
    وباغت عبد الحكيم اليوسف منافسه بهدف مبكر في الدقيقة 12 برأسية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الأزهر.
    وامتد الوحدة بعد الهدف واستمر بأفضليته فارتطمت كرة الشعبو بالقائم قبل أن يسجل معتصم علايا هدف التعادل بتسديدة قوية ارتطمت بالمدافع ودخلت المرمى د18، وأضاع لاعبو الوحدة العديد من الفرص، لكن قصي حبيب منح فريقه التقدم برأسية فوق الحارس الجبلاوي د29.
    وفي الشوط الثاني عزز الوحدة تقدمه برأسية لتوشوكو «البديل» الذي أرسل كرة ارتطمت بالقائم وأكملت طريقها نحو المرمى د51.
    وعاد المحترف النيجيري توشوكو ليسجل الهدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه عندما ارتدت الكرة من حارس جبلة بعد قوية عبد الناصر حسن في الدقيقة 58.
    وأعلن الحكم عن ركلة جزاء للوحدة إثر لمسة يد لمدافع جبلة، نفذها علي رحال فردها الحارس وأكملها المهاجم الشاب عبد الكافي خاووج في المرمى معلناً عن الهدف الخامس د66.
    حاول جبلة بعد ذلك تقليص الفارق فسدد الجبلاوي كرة أمسكها الأزهر الذي عاد ونام على رأسية الرفاعي الخطرة.
    ولعب الفريقان «على الواقف» بعد ذلك وكأنهما ارتضيا بالنتيجة، قبل أن يسجل جبلة هدفه الثاني في الدقيقة 91 من كرة لجمال الرفاعي.
    الوحدة استمر في عروضه الجيدة وأدائه التصاعدي في الدوري، وبدأت لمسات المحروس تتضح أكثر، في الوقت الذي تأزمت أوضاع جبلة أكثر فأكثر، مع مطالب حثيثة بتدخل مسؤول لإنقاذه قبل فوات الأوان.


    الوطن

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 18 نوفمبر 2017, 9:40 pm