ويبقى العشق ابدا...جبلة


    المحروس يوجه كلمة قبل لقاء النوارس

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin

    عدد المساهمات : 591
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010
    العمر : 27

    المحروس يوجه كلمة قبل لقاء النوارس

    مُساهمة من طرف المدير في الأحد 07 مارس 2010, 9:11 pm

    يتلهف عشاق البرتقالي لتحقيق انتصار جديد تحت قيادة الكابتن نزار محروس الذي بدأ ببسط لمساته السحرية على فريقه، فالأداء في تطور والنتائج في تحسن مستمر، خاصة أن الوحدة ختم مبارياته قبل توقف الدوري بفوز هام وغال على أمية 2/1.

    الوحدة استغل فترة التوقف لخوض العديد من المباريات، فتعرض لنكستين أمام الكسوة (بالاحتياط) والكرامة، وتعادل مع الوثبة، وفاز على الاتحاد وحسين إربد الأردني 2/1، كما أصدر الكابتن أبو حامد خلال هذه الفترة قراراً فنياً بإيقاف خمسة لاعبين لتدني مستواهم.

    لؤي طالب المشرف على الكرة البرتقالية أكد أن الوضع جيد في ظل الإمكانيات المتاحة، وأشار إلى تفاؤله خلال المرحلة القادمة نظراً لما يرى من جهود كبيرة للجهاز الفني بقيادة المحروس.

    بدوره أكد مدرب الفريق "المحروس" أن لقاء جبلة صعب والفوارق الفنية قليلة لأن الدوري السوري غريب وعجيب وتكاد تكون كل فرقه بمستوى واحد باستثناء فريقين أو ثلاث فقط.

    وتمنى المحروس أن يستمر فريقه بالأداء التصاعدي خاصة أن لاعبيه على قدر المسؤولية، ومتأكد من عطائهم الكبير على أرض الملعب، رغم أن لكل مباراة ظروفها.

    وقال أبو حامد: المباراة مهمة وقوية وتهم الفريقين، ووضع جبلة هذا الموسم أفضل من الذي قبله، لكننا سنحاول خطف النقاط الثلاث للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

    ووجه المحروس رسالة إلى جمهور الوحدة الكبير فقال: أنتم جمهور ذواق، وقد بدأ الوعي يتسرب لعقولكم وأنتم تعرفون الظروف التي نمر بها، فأشكركم على وقفتكم الكريمة معنا، وتقديرّكم للظروف، وإن شاء الله ستجدون بوادر خير عما قريب، وأتمنى أن تستمروا بمؤازرتنا لأنكم سند كبير لنا.

    بقي أن نذكر أن الوحدة مكتمل الصفوف، وإن غاب أي لاعب فلأسباب فنية بحتة فقط.



    ياغول



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر 2017, 2:51 am