ويبقى العشق ابدا...جبلة


    في جبلة.. تحطيم الروتين برؤية جديدة

    شاطر
    avatar
    جبلاوي 2010
    مسؤول قسم زوايا الصحف

    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 23
    الموقع : مقابيل الغزل الجديد

    في جبلة.. تحطيم الروتين برؤية جديدة

    مُساهمة من طرف جبلاوي 2010 في السبت 20 فبراير 2010, 12:24 pm

    والسوسي يرفض دعوة الذابحين!

    ؟ بعد الاستراحة التي منحها الكابتن أنور عبد القادر للاعبيه، عاودت كرة جبلة تمارينها بشكل منظم ومدروس وبملعب جديد بعد عناء التنقّل والترحال وبصفوف مكتملة ومعنويات عالية لا يخشى عليها إلا من تسلل الروتين والملل والذي أكد أبو البراء مساعيه لإبعاد تلك الأجواء والحفاظ على معالم الاندفاع والإحساس بثقل المهمة.. ومن جهة ثانية، وجّه رئيس نادي جبلة مازن السوسي رسالة شفهية للقائمين على كرتنا وذلك بتغيبه عن حفل تكريم الأندية كردّ على العقوبات القاسية التي طالت ناديه ومنها نبدأ!

    يذبحوننا ويكرموننا!

    فقد فضّل رئيس نادي جبلة تغيّبه عن حفل التكريم الذي أقيم للأندية وتخلله توزيع مبالغ مالية بطريقة غير عادلة من وجهة نظره وقال: إنه لشيء مثير للاستغراب تلك الآلية المعقدة لتوزيع مبالغ دعم الأندية والتي لا يصل منها للأندية المحتاجة ما يسدّ رمق شهر واحد وقد تكون هذه الآلية حلقة من سلسلة ابتكارات واختراعات تنفرد بها عالمياً بفضل القائمين على دهورة أحوالها وقال: كيف أقبل دعوة من ذبح فريقي والنادي عموماً من الوريد إلى الوريد؟ يذبحوننا ويكرموننا، إنه لقمّة البلاء هذا التصرف، فأنا لن أجلس على طاولة من أغرق أحوالنا بعقوبة كيدية وظالمة تطبيقاً للائحة انضباط لا مثيل لها في العالم ويقدمون لنا أموالاً هي في الأساس حقنا من عائدات النقل التلفزيوني ويخصمون منها العقوبات سلفاً، وللأسف يقف اتحاد الكرة مكتوف الأيدي تاركاً لجنة الانضباط تسرح وتمرح بلا حسيب أو رقيب.

    شائعات:

    وعن توجه النادي لفسخ عقود بعض اللاعبين الذين لم يقدموا المأمول منهم، قال رئيس نادي جبلة عن ذلك: مجرد شائعات ولم نتخذ أي قرار بهذا الشأن والدوري طويل ويمكن أن يحتاج المدرب لجهود الجميع، لكننا بصدد دراسة أمور بعض اللاعبين الذين وقعنا لهم بمبالغ كبيرة ولا يقدمون ما يوازي ذلك وقد نجد صيغة اتفاق بيننا وبينهم.

    ملعب جديد:

    أما ميدانياً وبعد طول انتظار جاء الرد بالقبول، وتكللت مساعي رئيس النادي بالحصول على موافقة وزير التربية ومدير التربية باللاذقية على وضع ملعب الثانوية الصناعية بمتناول نادي جبلة لوضع حد لمعاناة تنقله باحثاً عن مأوى لتمارينه، وقد باشرت الجوقة الجبلاوية اليوم السبت تمارينها عليه.

    ولإبعاد الفريق عن الروتين، تقرر إقامة ما يشبه المعسكر المحلي المغلق يشمل تدريبات صباحية ومسائية ووجبات غذائية ورحلات ترفيهية وبعض المباريات الودية يجري الترتيب لها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 17 ديسمبر 2018, 2:26 am