ويبقى العشق ابدا...جبلة


    التعادل أمام جبلة غير مرضٍ...الفقير: سيحمل الدوري مفاجآت ونتائج غريبة

    شاطر
    avatar
    المدير
    Admin

    عدد المساهمات : 591
    تاريخ التسجيل : 08/01/2010
    العمر : 27

    التعادل أمام جبلة غير مرضٍ...الفقير: سيحمل الدوري مفاجآت ونتائج غريبة

    مُساهمة من طرف المدير في الثلاثاء 16 فبراير 2010, 7:02 pm

    م يقتنع عشاق المجد بالنقطة الوحيدة التي حصدها فريقهم من الأراضي الجبلاوية وخاصة بعد انطلاقته النارية في رحلة الإياب بفوزين مهمين على جاريه الوحدة والشرطة، واقترابه بالتالي من الصدارة. ولم يستغل المجد تعادل الكرامة المتصدر وسقوط الجيش الوصيف، فاكتفى بالتعادل مع جبلة بهدف لهدف.

    والغريب أن جبلة لعب بعشرة لاعبين ابتداء من الدقيقة 19 عندما طرد مصطفى صندراوي، ورغم ذلك لم يستطع المجد المحافظة على تقدمه الذي جاء بركلة جزاء، فاستقبل هدف التعادل بعد أربع دقائق فقط.
    الكابتن مهند الفقير قال: كانت المباراة صعبة بكل المقاييس، ضربة الجزاء أعطتنا دفعاً قوياً لكن هدف التعادل جاء بسرعة وأربكنا، وبصراحة أصبح كل لاعب جبلاوي عن اثنين، وقد سترنا اللـه في آخر ربع ساعة من المباراة، وإلا كانت ضاعت علينا النقطة، وقد أجمع المراقبون على أن جبلة لعب أجمل مباراة له هذا الموسم.

    وأضاف الفقير: أنا منزعج من التعادل لأنه غير مرضٍ، لكننا خرجنا فرحين بالنقطة في الوقت نفسه بالنسبة لظروف المباراة وأداء جبلة، وكنت أتمنى لو أن الحكم لم يطرد لاعباً من جبلة لأن ذلك شكل أثراً إيجابياً على جبلة وتضاعفت عندهم روح الاندفاع.
    وعن فرص المجد بالمنافسة بعد التعادل أجاب الفقير: الفرص ما زالت متساوية، وأتوقع المزيد من المفاجآت بالدوري ونتائج غريبة.

    وأضاف: صحيح أن التعادل مع جبلة أحبطنا لكننا ارتحنا الآن وزال الضغط عنا، ويجب علينا أن ننسى هذه المباراة ونفكر بالمراحل القادمة، والحمد لله أن باقي النتائج خدمتنا.

    سيحاول فريق المجد التركيز على الوضع التكتيك خلال فترة توقف الدوري على حد قول الفقير، وأيضاً الانتقال من حالة الهجوم إلى الدفاع والتركيز على الارتداد من خط الوسط، وسنحاول رفع الحمل التدريبي.

    وذكر الفقير أن فترة التوقف لن تفيد فريقه، خاصة أن المعنويات جيدة وننطلق نحو الصدارة، وكانت مباراتنا القادمة أمام الجيش الذي سيشارك بكأس الاتحاد الآسيوي ولديه العديد من الإصابات، وبصراحة لو لعبنا هذه المباراة بوقتها لكان أفضل لنا، لكن إن كان التوقف يصب في المصلحة العامة فلا مشكلة لدينا.


    الوطن

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر 2017, 2:51 am