ويبقى العشق ابدا...جبلة


    معسكر »24« ساعة لجبلة والحسين.. ومغـربي جديــــده

    شاطر
    avatar
    جبلاوي 2010
    مسؤول قسم زوايا الصحف

    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 22
    الموقع : مقابيل الغزل الجديد

    معسكر »24« ساعة لجبلة والحسين.. ومغـربي جديــــده

    مُساهمة من طرف جبلاوي 2010 في السبت 23 يناير 2010, 2:44 pm

    لجبلة والحسين.. ومغـربي جديــــده :


    بخيبة أمل كبيرة عادت الجوقة الجبلاوية إلى مدينتها الصغيرة مسطرة نهاية معسكرها الأسرع بمجرياته والغني بآثاره الملونة بعدة ألوان، غلب عليها ورغم ما حصل إيقاع التفاؤل المشروع، كون التحرك جاء ضمن الإمكانيات.

    24 ساعة في الغابة:

    هي ساعات ليوم واحد قضتها كرة جبلة في فندق الغابة بطرطوس، مكان إقامتها بعد لقاء الجزيرة الاثنين في ملعب الساحل لتبدأ مع نهاية الدقائق التسعين بركة السماء تسجل حسن الحضور وتابعت بغزارة، ما أدى إلى تحويل ملعب طرطوس إلى بركة ماء، ما دفع القائمين عليه إلى الاعتذار من الفريق وعدم السماح بإجراء تمارينه.. هذه الصدمة القوية دفعت بالفريق لحزم الحقائب والعودة بخيبة أمل كبيرة أمام هذا الظرف الطارئ.

    خيبة أمل:

    ولم يستطع أبو البراء إخفاء خيبة الأمل لما حدث معه وإنهاء المعسكر، لأنه بغياب الملعب لا فائدة من بقائنا في الفندق »كما قال« فقررنا العودة للتمارين اليومية في اللاذقية وإجراء مباراتين وديتين مع الوحدة والطليعة »فأجواء الفريق جيدة ونظرتي إيجابية، ولكن لندرك أن ذلك يجب أن يبنى على المنطق فللمدرب سلاحه المتمثل بالإدارة وبحجم التزامها وتأمينها لمتطلبات الفريق واللاعب بقدر عطائه وصدقه.

    رسمياً الحسين والنعيم بجبلة:

    أما بخصوص جديد الفريق، فقد تم التوقيع رسمياً مساء الأربعاء مع موفق الحسين المهاجم ذي الخبرة، كما انضم المغربي أسامة النعيم لاعب أولمبيك القاسي إلى صفوف الفريق وهو لاعب وسط مهاجم، وقد أكد الكابتن أنور أنه اكتفى بهذين اللاعبين في الوقت الحالي.

    ضربة موجعة:

    أما عمق الفريق فقد تعرض لهزة قوية بتعرض المايسترو أكرم علي لإصابة قاسية في عضلات البطن استدعت تغيبه عن التمارين وخضوعه للراحة التي لم يحدد مداها، وهو ما بين مد وجزر لينضم إلى زميله جمال الرفاعي الغائب منذ اللقاء الأخير بالدوري ويخضع مؤخراً لمرحلة العلاج الفيزيائي.

    تغيير جزئي:

    أما خطوط الفريق بعناصرها، فقد أكد أبو البراء بعد كل ما ذكر وحصل أن من يعتقد أن تغييراً جذرياً ينتظر فريقه يخطئ لأن هذا ليس بالإمكان، والجزئية أرجح بهذه الظروف قد يخترق التشكيل المعروف لاعبان جديدان فقط، وقد يمتد التغيير إلى المراكز فقط لا العناصر، وكل ما سعينا إليه هو تغيير الفكر الكروي والدوري طويل وسوف نحتاج جهود الجميع.

    جبلة عادل الوحدة ويلاقي الطليعة اليوم:

    ضمن إطار تحضيرات الفريقين لمشوار الإياب من دوري المحترفين تعادل جبلة وضيفه الوحدة بهدفين لكل منهما بلقاء احتضنه ملعب البعث في جبلة الخميس، وقد جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني من اللقاء الذي جرب فيه المدربان أنور ونزار أكبر قدر ممكن من اللاعبين.. سجل للوحدة أولاً المحترف توشوكو ومهند خراط وعادل لجبلة عبد الحكيم اليوسف من جزاء وسليم جبلاوي على التوالي.. ومن المقرر أن يلاقي جبلة اليوم السبت فريق الطليعة في حماة.



    المصدر:الرياضية
    avatar
    قداح الجبلاوي
    المصور الرسمي للموقع

    عدد المساهمات : 287
    تاريخ التسجيل : 14/01/2010
    العمر : 33

    رد: معسكر »24« ساعة لجبلة والحسين.. ومغـربي جديــــده

    مُساهمة من طرف قداح الجبلاوي في السبت 23 يناير 2010, 11:27 pm

    xعلى بركة الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر 2017, 2:47 am